Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14882
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشايب الذرعين, أريج-
dc.contributor.authorفتاتنية, ابتسام-
dc.contributor.authorسعايدية, ميسون-
dc.date.accessioned2023-11-14T08:08:03Z-
dc.date.available2023-11-14T08:08:03Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14882-
dc.description.abstractجاءت ىذه الدراسة موسومة ب "الترويج السياحي في الجزائر عبر اليوتيوب" واعتمدت على منهج تحليل " khoubai" المحتوى، واستخدمت أداة استمارة تحليل المضمون لتحليل عينة تمثلت في ) 90 ( فيديوىات من قناة وقد تناولت ىذه الدراسة موضوع حديث ومهم حول الدور الذي تلعبو قنوات اليوتيوب الجزائرية في الترويج للسياحة بالجزائر كدراسة وصفية تحليلية، خاصة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة التي أصبحت تستعمل في كل القطاعات من بينها قطاع الإعلام، حيث تسعى ىذه الدراسة لتسليط الضوء على الإمكاييات والمراف السياحية والمناظر الطبيعية والتعريف بها وخاصة المناط السياحية المجهولة.وقد تمخضت عن ىذه الدراسة يتائج منها: ساهمت القناة في تحسين صورة السياحة في الجزائر من خلال إبراز أىم المعالم السياحية للتعريف بها ووصفها ويشر الوعي السياحي، كما يمكن من خلالها أيضا جلب الاستثمار السياحي الذي من شأيو النهوض بالقطاع السياحي. قدمت ىذه الدراسة الفرصة لاكتشاف أسلوب جديد من أساليب ال ترويج السياحي الذي أصب يشهد تنافسا كبراا خاصة بين الشباب الطموح الذي يعمل على البحث والتحري في الثقافة والتاريخ الجزائري ودلك لقلة فعالية الوسائل الإعلامية الأخرى في مجال الترويج السياحي في الجزائرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectقنوات اليوتيوبen_US
dc.titleالترويج السياحي في الجزائر عبر قنوات اليوتيوبen_US
dc.title.alternativeقناة -خبيب- انموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الترويج السياحي في الجزائر عبر قنوات اليوتيوب.pdf4,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.