Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14874
Title: دور العلاقات العامة في الترويج السياحي
Other Titles: دراسة ميدانية بوكالة السياحة و الأسفار سايغي بولاية الطارف
Authors: عيساوي, شروق
غفيفي, ريان
كلايعية, ياسين
Keywords: العلاقات العامة
الترويج السياحي
Issue Date: 2023
Abstract: تناولت هذه الدراسة موضوع دور العلاقات العامة في الترويج السياحي من خلال دراسة عينة من جمهور الوكالة السياحية سايغي بولاية الطارف. وقد تمت دراستنا بهدف التعرف على مدى مساهمة أنشطةالعلاقات العامة في الترويج للخدمات السياحية وهذا من وجهة نظر الزبائن، إضافة الى تقييم أراءهم حول أنشطة العلاقات العامة المطبقة من قبل الوكالة. تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، إضافة الى استمارة الاستبيان كأداة لجمع البيانات المتعلقة بالبحث ولقد تم توزيع الاستبيان على 50 مفردة من جمهور الزبائن. وتوصلنا من خلال هذه الدراسة الى النتيجة التالية: للعلاقات العامة دور كبير وفعال في زيادة الترويج للخدمات السياحية من خلال استخدام كافة أنشطتها
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14874
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور العلاقات العامة في الترويج السياحي.pdf12,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.