Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14874
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعيساوي, شروق-
dc.contributor.authorغفيفي, ريان-
dc.contributor.authorكلايعية, ياسين-
dc.date.accessioned2023-11-14T07:32:25Z-
dc.date.available2023-11-14T07:32:25Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14874-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع دور العلاقات العامة في الترويج السياحي من خلال دراسة عينة من جمهور الوكالة السياحية سايغي بولاية الطارف. وقد تمت دراستنا بهدف التعرف على مدى مساهمة أنشطةالعلاقات العامة في الترويج للخدمات السياحية وهذا من وجهة نظر الزبائن، إضافة الى تقييم أراءهم حول أنشطة العلاقات العامة المطبقة من قبل الوكالة. تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، إضافة الى استمارة الاستبيان كأداة لجمع البيانات المتعلقة بالبحث ولقد تم توزيع الاستبيان على 50 مفردة من جمهور الزبائن. وتوصلنا من خلال هذه الدراسة الى النتيجة التالية: للعلاقات العامة دور كبير وفعال في زيادة الترويج للخدمات السياحية من خلال استخدام كافة أنشطتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.titleدور العلاقات العامة في الترويج السياحيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بوكالة السياحة و الأسفار سايغي بولاية الطارفen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور العلاقات العامة في الترويج السياحي.pdf12,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.