Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14867
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدبابسية, خولة-
dc.contributor.authorسايغي, أحلام-
dc.contributor.authorعوايشية, فاطمة-
dc.date.accessioned2023-11-13T08:57:20Z-
dc.date.available2023-11-13T08:57:20Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14867-
dc.description.abstractتناول موضوع بحثنا " اتجاهات مشاركة صور التجارب السياحية في وسائل التواصل الاجتماعي وأثره على الثقافة السياحية"، حيث تعرفنا على أهمية مشاركة الأفراد لصور التجارب السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثره على ثقافتهم السياحية، حيث تمثلت إشكالية دراستنا في السؤال التالي: ما هي اتجاهات الأفراد نحو مشاركة صور تجاربهم السياحية في وسائط التواصل الاجتماعي وأثره على ثقافتهم السياحية؟. وقد تم توظيف المنهج الوصفي التحليلي بالاعتماد على تحليل اتجاهات عينة عرضية من طلبة جامعة قالمة 8 ماي 1945 على مستوى مجمع سويداني بوجمعة، حيث انطلقت هذه الدراسة من جملة تساؤلات؛ ساهمت في تحديد جوانب المشكلة، و التي حاولنا الاجابة عنها في الجانب التطبيقي أين قمنا فيه بتحليل استمارة المقابلة كأداة أساسية لجمع البيانات وتحليلها، وتوصلنا إلى النتائج التالية: 1- يتم مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحتي الفيسبوك والانستغرام وذلك بصناعة محتوى حول الوجهات السياحية المعروضة، وتوثيقها للذكرى. 2- كشفت لنا الدراسة بأن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المحليen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتجارب السياحيةen_US
dc.subjectوسائط التواصلen_US
dc.titleمشاركة صور التجارب السياحية على وسائط التواصل الاجتماعي وأثرها على الثقافة السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفية تحليلية لتجارب الطلبة نموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.