Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14867
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | دبابسية, خولة | - |
dc.contributor.author | سايغي, أحلام | - |
dc.contributor.author | عوايشية, فاطمة | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-13T08:57:20Z | - |
dc.date.available | 2023-11-13T08:57:20Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14867 | - |
dc.description.abstract | تناول موضوع بحثنا " اتجاهات مشاركة صور التجارب السياحية في وسائل التواصل الاجتماعي وأثره على الثقافة السياحية"، حيث تعرفنا على أهمية مشاركة الأفراد لصور التجارب السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثره على ثقافتهم السياحية، حيث تمثلت إشكالية دراستنا في السؤال التالي: ما هي اتجاهات الأفراد نحو مشاركة صور تجاربهم السياحية في وسائط التواصل الاجتماعي وأثره على ثقافتهم السياحية؟. وقد تم توظيف المنهج الوصفي التحليلي بالاعتماد على تحليل اتجاهات عينة عرضية من طلبة جامعة قالمة 8 ماي 1945 على مستوى مجمع سويداني بوجمعة، حيث انطلقت هذه الدراسة من جملة تساؤلات؛ ساهمت في تحديد جوانب المشكلة، و التي حاولنا الاجابة عنها في الجانب التطبيقي أين قمنا فيه بتحليل استمارة المقابلة كأداة أساسية لجمع البيانات وتحليلها، وتوصلنا إلى النتائج التالية: 1- يتم مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحتي الفيسبوك والانستغرام وذلك بصناعة محتوى حول الوجهات السياحية المعروضة، وتوثيقها للذكرى. 2- كشفت لنا الدراسة بأن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المحلي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التجارب السياحية | en_US |
dc.subject | وسائط التواصل | en_US |
dc.title | مشاركة صور التجارب السياحية على وسائط التواصل الاجتماعي وأثرها على الثقافة السياحية | en_US |
dc.title.alternative | دراسة وصفية تحليلية لتجارب الطلبة نموذجا | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مشاركة صور التجارب السياحية على وسائط التواصل الإجتماعي.pdf | 5,32 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.