Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14858
Title: استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني
Other Titles: دراسة ميدانية على طلبة جامعة 88 ماي 9154 قالمة الفيسبوك نمودج
Authors: حمداوي, كريم حمدي
شايب الذرعين, خالد
Keywords: شبكات التواصل
التسوق الالكتروني
Issue Date: 2023
Abstract: انطلقنا في دراستنا من اشكالية شبكات التواصل الإجتماعي في السوق الاكتروني، حيث تناولت دراستنا مدخل مفاهيمي لشبكات التواصل الإجتماعي ، أساسيات التسوق الإلكتروني و دراسة ميدانية حول مدى استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك و الاشباعات المحققة منه معتمدين على المنهج الوصفي لوصف مجتمع الدراسة (طلبة جامعة 8 ماي 1945 قالمة) و عينة وفق أسلوب العينة المتوافرة لنتوصل إلى كيفية استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك في التسوق الاكتروني باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في استمارة استبيان و قد ختمت دراستنا إلى أن ظاهرة التسوق الإلكتروني بدأت تترسخ بمدى متوسط في طلبة جامعة قالمة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14858
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.