Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14858
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحمداوي, كريم حمدي-
dc.contributor.authorشايب الذرعين, خالد-
dc.date.accessioned2023-11-12T13:03:27Z-
dc.date.available2023-11-12T13:03:27Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14858-
dc.description.abstractانطلقنا في دراستنا من اشكالية شبكات التواصل الإجتماعي في السوق الاكتروني، حيث تناولت دراستنا مدخل مفاهيمي لشبكات التواصل الإجتماعي ، أساسيات التسوق الإلكتروني و دراسة ميدانية حول مدى استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك و الاشباعات المحققة منه معتمدين على المنهج الوصفي لوصف مجتمع الدراسة (طلبة جامعة 8 ماي 1945 قالمة) و عينة وفق أسلوب العينة المتوافرة لنتوصل إلى كيفية استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك في التسوق الاكتروني باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في استمارة استبيان و قد ختمت دراستنا إلى أن ظاهرة التسوق الإلكتروني بدأت تترسخ بمدى متوسط في طلبة جامعة قالمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectشبكات التواصلen_US
dc.subjectالتسوق الالكترونيen_US
dc.titleاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكترونيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على طلبة جامعة 88 ماي 9154 قالمة الفيسبوك نمودجen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.