Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14857
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorماضي, رونق-
dc.contributor.authorبوشريط, ابتسام-
dc.contributor.authorسعادة, سارة-
dc.date.accessioned2023-11-12T12:34:47Z-
dc.date.available2023-11-12T12:34:47Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14857-
dc.description.abstractنسعى من خلال دراستنا للتعرف على اكثر المنصات الرقمية استخداما من طرف شباب ولاية قالمةفي متابعة المحتويات التعليمية، واعتمدنا المنهج الوصفي باستخدام العينةالقصدية، وتوزيع 100 استمارة استبيان على عينةالدراسة، قصد الكشف عن عادات استخدام المحتويات التعليمية عبر المنصات الرقمية، ودوافع متابعه المحتويات التعليمية عبر المنصات الرقمية، والاشباعات المحققة من استخدام المنصات الرقمية، ثم تحليل البيانات والخروج بنتائج عامةللدراسة. وتوصلنا الى النتائج التالية: الشباب يميلون بكثرة لاستخدام منصة فيسبوك، وقنوات اليوتيوب عند متابعة المحتوى التعليمي، واستخداماتهم لهذه المنصات كان اكثر من ثلاث سنوات، كما اظهرت النتائج ان المبحوثين يجدون متعة واريحية في استخدام المنصات الرقمية. واكدت النتائج ايضا ان العمليةالتعليمية عمليةناجحة وفعالة في ظل استخدام المنصات الرقمية وان مستقبل التحصيل الدراسي مستقبل ناجح وواعدen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمحتوى التعليميen_US
dc.subjectالمنصات الرقميةen_US
dc.titleصناعة المحتوى التعليمي في المنصات الرقميةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على شباب ولاية قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صناعة المحتوى التعليمي في المنصات الرقمية.pdf7,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.