Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14855
Title: اتصال العلامة التجارية عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي
Other Titles: دراسة ميدانيّة على عينة من الدؤسسات ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي
Authors: مدور, آية سرين
قاشي, حسناء
مباركي, احمد وسيم
Keywords: العلامة التجارية
مؤثري المواقع
Issue Date: 2023
Abstract: انطلقنا في دراستنا من اشكالية اتصال العلامة التجارية بمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناولت دراستنا معايير ودوافع تضمينهم ضمن الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة ، دراسة ميدانية حول العلاقة التي تجمع المؤثرين و المؤسسات على الانستغرام و التي تهدف الى تحديد نوع هذه العلاقة و تمييزها عن طريق تحديد الواقع و المعايير في اختيارهم تضمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية اي ما يصطلح عليه بالتسويق المؤثر اعتماداً على المنتج الوصفي التحليلي لتحليل ووصف مجتمعي الدراسة (المؤسسات ،المؤثرين) و عينتين وفق أسلوب العينة المتوافرة و قياس مدى نجاح الى كيفية تظمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية باستخدام ادوات جمع البيانات المتمثلة في المقابلة و الملاحظة ، وقد ختمت دراستنا الى ان العلاقة بين المؤسسات و المؤثرين هي علاقة ليست فعالة و ليست احترافية و ان المؤسسات ليست لديها ارادة في تضمينهم ضمن استراتيجياتهم التسويقية
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14855
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.