Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14855
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمدور, آية سرين-
dc.contributor.authorقاشي, حسناء-
dc.contributor.authorمباركي, احمد وسيم-
dc.date.accessioned2023-11-12T12:26:25Z-
dc.date.available2023-11-12T12:26:25Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14855-
dc.description.abstractانطلقنا في دراستنا من اشكالية اتصال العلامة التجارية بمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناولت دراستنا معايير ودوافع تضمينهم ضمن الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة ، دراسة ميدانية حول العلاقة التي تجمع المؤثرين و المؤسسات على الانستغرام و التي تهدف الى تحديد نوع هذه العلاقة و تمييزها عن طريق تحديد الواقع و المعايير في اختيارهم تضمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية اي ما يصطلح عليه بالتسويق المؤثر اعتماداً على المنتج الوصفي التحليلي لتحليل ووصف مجتمعي الدراسة (المؤسسات ،المؤثرين) و عينتين وفق أسلوب العينة المتوافرة و قياس مدى نجاح الى كيفية تظمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية باستخدام ادوات جمع البيانات المتمثلة في المقابلة و الملاحظة ، وقد ختمت دراستنا الى ان العلاقة بين المؤسسات و المؤثرين هي علاقة ليست فعالة و ليست احترافية و ان المؤسسات ليست لديها ارادة في تضمينهم ضمن استراتيجياتهم التسويقيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.subjectمؤثري المواقعen_US
dc.titleاتصال العلامة التجارية عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانيّة على عينة من الدؤسسات ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.