Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14849
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن صالح, عائدة-
dc.contributor.authorماضي, حياة-
dc.contributor.authorسلطاني, هناء-
dc.date.accessioned2023-11-12T08:34:31Z-
dc.date.available2023-11-12T08:34:31Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14849-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى توضيح مدى مساهمة الأنشطة الاتصالية لدار المقاولاتية في نشر الفكر المقاولاتي في الوسط الجامعي، وتوعية وتعريف الطلبة بمدى أهمية مجال المقاولاتية وخلصت الدراسة الى ان الدور الذي تلعبه دار المقاولاتية هو العمل على نشر الفكر المقاولاتي من خلال ممارستها لمختلف الأنشطة الاتصالية كالأيام المفتوحة، الندوات، القوافل، محاضرات، حيث أنها تعمل على تحفيز الطلبة وتشجيعهم على تبني الفكر المقاولاتي وإنشاء مؤسسات خاصة لضمان مستقبل أفضل، فبالرغم من كل هذه المجهودات المبذولة من طرف دار المقاولاتية الا انها لم تصل الى الهدف المنشود الا وهو زرع روح المقاولاتية في كافة الطلبة الجامعيين وخلق من طالب اليوم مقاول الغدen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأنشطة الاتصاليةen_US
dc.subjectدار المقاولاتيةen_US
dc.subjectالفكر المقاولاتيen_US
dc.subjectالطلبة الجامعيينen_US
dc.titleدور الأنشطة الاتصالية لدار المقاولاتية في نشر الفكر المقاولاتي لدى الطلبة الجامعيينen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بدار المقاولاتية بجامعة 8 ماي 1945 قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.