Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14837
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعزايزية, يسرى-
dc.contributor.authorطابوش, سيرين-
dc.date.accessioned2023-11-08T08:48:05Z-
dc.date.available2023-11-08T08:48:05Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14837-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة فعالية الاتصال الخارجي في دعم العمل الحرفي بمديرية السياحة والصناعة التقليدية، حيث طرحنا التساؤل الرئيسي التالي: ما دور الاتصال الخارجي لمديرية السياحة والصناعة التقليدية في دعم العمل الحرفي؟ وتفرع التساؤل الرئيسي لتساؤلات فرعية منها ما هي أشكال الاتصال الخارجي الذي نقوم به مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة لترويج العمل الحرفي؟ ومن هو الجمهور الذي تستهدفه مديرية السياحة والصناعة التقليدية في استخدامها للاتصال الخارجي؟ واعتمدنا على المنهج الوصفي منهجا للدراسة واستمارة "الاستبيان" أداة لها وتم توزيعها على عينة عشوائية من الحرفيين وتوصلت هذه الدراسة لمجموعة من النتائج منها: • تأكدنا أن أكثر الوسائل المعتمدة من طرف المديرية في التواصل مع الحرفيين هي الوسائل الشفهية. • توصلنا من خلال نتائج الدراسة أن أغلب الحرفيين يرون أن النشاطات التي تقوم بها مديرية السياحة والصناعات التقليدية ذات غرض دعائي لترويج منتجات الصناعة الحرفية. • تأكدنا أن أكبر فئة تتعامل معها مديرية السياحية والصناعات وتركز اهتماماتها عليها هم الحرفيونen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاتصال الخارجيen_US
dc.subjectالعمل الحرفيen_US
dc.titleدور الاتصال الخارجي لمديرية السياحة والصناعات التقليدية في دعم العمل الحرفيen_US
dc.title.alternativeدراسة على عينة من الحرفيين بولاية قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور الاتصال الخارجي لمديرية السياحة .pdf1,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.