Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14835
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن تومي, محمد إسلام-
dc.contributor.authorسعايدية, حسام-
dc.contributor.authorرهواج, ياسر-
dc.date.accessioned2023-11-08T08:38:40Z-
dc.date.available2023-11-08T08:38:40Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14835-
dc.description.abstractبين مختلف المؤسسات عموما والمؤسسات الخدماتية خصوصا والأعباء الإدارية والتنظيمية الملقاة على عاتقها، خاصة من أجل كسب ثقة جماهيرها وبناء صورة ذهنية حسنة لديهم عن المؤسسة، احتاجت المؤسسات إلى جهاز العلاقات العامة هذا الجهاز الذي يضمن لها جودة الخدمات على جميع الأصعدة و كافة المستويات و السير الحسن لمختلف الاتصالات، عبر مجموعة من البرامج والأنشطة والتي تشكل همزة الوصل بين المؤسسة وجماهيرها، وبالأخص الجمهور الخارجي، ومن هذا المنطلق هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مؤسسة الصندوق الوطني للتقاعد-قالمة كمؤسسة خدماتية، وذلك من أجل الكشف عن دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهذه المؤسسة من وجهة نظر المتعاملين مع المؤسسة باعتبارهم جزء من جمهورها الخارجي، ومنه يمكن الوقوف على الصورة الذهنية للمؤسسة لدى جمهورها الخارجي ككل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.titleدور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لممؤسسةen_US
dc.title.alternative-قالمةCNRدراسة ميدانية بالصندوق الوطني لمتفاعدen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.