Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14824
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأمدور, ريان-
dc.contributor.authorمحمداتني, المعتز بالله-
dc.contributor.authorبوخناف, حمزة-
dc.date.accessioned2023-11-07T13:47:09Z-
dc.date.available2023-11-07T13:47:09Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14824-
dc.description.abstractنحاول من خلال هذه المذكرة تسليط الضوء على استخدام المنصات الرقمية التعليمية للرفع من التحصيل العلمي للطالب الجامعي، خاصة في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده عالمنا المعاصر وسعي المؤسسات على اختلاف أشكالها لمواكبة هذا التطور، والجامعة بدورها انخرطت في هذا المسعى من خلال رقمنة قطاع التعليم العالي والتوجه نحو التعليم الالكتروني، فاعتمدت على العديد من التقنيات الوسائل لتحقيق ذلك، ومن بينها المنصات الرقمية التعليمية وعلى رأسها منصة موودل MOODEL، واخترنا طلبة كلية علوم العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة 08 ماي 1945 بقالمة كعينة لدراستنا، هذا الفضاء الرقمي يوفر خدمات تعليمية هامة للأستاذ والطالب ما ساهم إلى حد كبير في توفير طرق جديدة للتدريس ترافق الطرق التقليدية وتعززها، وأتاحت المجال للحد من عديد المشكلات التي واجهها التعليم الكلاسيكي، خاصة وأنها تزيد من التفاعل بين الأستاذ وطلبته وتسهل عليهم التواصل وتبادل المعلومات والمحاضرات وغيرها بكل أريحية، الأمر الذي من شأنه الرفع من درجة التحصيل العلمي للطلبةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمنصات الرقميةen_US
dc.subjectالطالب الجامعيen_US
dc.title-دور المنصات الرقمية التعليمية في تحصيل الطالب الجامعي -منصة موودل نموذجاen_US
dc.title.alternativeدراسة على طلبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية جامعة 20 ماي 9154 قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.