Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14811
Title: اتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا
Other Titles: دراسة ميدانية لطلبة قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة قالمة
Authors: نميسي, هند
باشا, مسعودة
قويزة, بثينة
Keywords: الطلبة الجامعيين
التسويق
المؤسسات الجزائرية
أزمة كورونا
Issue Date: 2023
Abstract: عالجت هذه الورقة البحثية موضوع اتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا-دراسة ميدانية لطلبة قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة قالمة. وهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الدور الذي لعبه التسويق الالكتروني في ترويج منتوجات المؤسسات الجزائرية خلال فترة أزمة كورونا، ولتحقيق هذا الهدف قمنا باستخدام المنهج الوصفي، كما اعتمدنا على عينة من طلبة جامعة قالمة بقسم علوم الإعلام والاتصال واستمارة قياس الاتجاه كأداة أساسية في بحثنا. وقد خلصت دراستنا إلى النتيجة التالية: اتجاه الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا هو اتجاه محايد، وهذا راجع إلى كون التسويق الالكتروني لعب دورا مهما خلال فترة كورونا فيروس، إلى أنه لم يخلو من المشاكل والمعيقات الناتجة عن ضعف البنية التحتية الرقمية بالجزائر
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14811
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.