Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14811
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنميسي, هند-
dc.contributor.authorباشا, مسعودة-
dc.contributor.authorقويزة, بثينة-
dc.date.accessioned2023-11-07T08:19:37Z-
dc.date.available2023-11-07T08:19:37Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14811-
dc.description.abstractعالجت هذه الورقة البحثية موضوع اتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا-دراسة ميدانية لطلبة قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة قالمة. وهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الدور الذي لعبه التسويق الالكتروني في ترويج منتوجات المؤسسات الجزائرية خلال فترة أزمة كورونا، ولتحقيق هذا الهدف قمنا باستخدام المنهج الوصفي، كما اعتمدنا على عينة من طلبة جامعة قالمة بقسم علوم الإعلام والاتصال واستمارة قياس الاتجاه كأداة أساسية في بحثنا. وقد خلصت دراستنا إلى النتيجة التالية: اتجاه الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا هو اتجاه محايد، وهذا راجع إلى كون التسويق الالكتروني لعب دورا مهما خلال فترة كورونا فيروس، إلى أنه لم يخلو من المشاكل والمعيقات الناتجة عن ضعف البنية التحتية الرقمية بالجزائرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالطلبة الجامعيينen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالمؤسسات الجزائريةen_US
dc.subjectأزمة كوروناen_US
dc.titleاتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كوروناen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لطلبة قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.