Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14799
Title: دور اليوتبرز الأجانب في الترويج السياحي للجزائر
Other Titles: Jason Billam –Ben N’coدراسة تحليلية لقناتي
Authors: كموش, بشرى
بن حداد, دنيا
بوخناف, وئام
Keywords: اليوتبرز
الترويج السياحي
Issue Date: 2023
Abstract: تتناول هذه الورقة البحثية موضوع جد مهم الا وهو الدور الذي يلعبه اليوتيبرزالاجانب في الترويج السياحي للجزائر، كدراسة تحليلية، وذلك كون الجزائر بلد يتمتع بمقومات ومعالم سياحية واثرية تأهلها لان تكون دولة رائدة في المجال السياحي، مما جعل منها محط انظار العالم. تندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات التحليلية، حيث قمنا بالاعتماد على تحليل المضمون كمنهج لهذه الدراسة، معتمدين في جمع البيانات و المعلومات على استمارة تحليل المضمون، اين تم استخدام العينة الاحتمالية القصدية، مع اختيار كل من المدونين الاجنبين
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14799
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.