Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14799
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكموش, بشرى-
dc.contributor.authorبن حداد, دنيا-
dc.contributor.authorبوخناف, وئام-
dc.date.accessioned2023-11-07T07:45:06Z-
dc.date.available2023-11-07T07:45:06Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14799-
dc.description.abstractتتناول هذه الورقة البحثية موضوع جد مهم الا وهو الدور الذي يلعبه اليوتيبرزالاجانب في الترويج السياحي للجزائر، كدراسة تحليلية، وذلك كون الجزائر بلد يتمتع بمقومات ومعالم سياحية واثرية تأهلها لان تكون دولة رائدة في المجال السياحي، مما جعل منها محط انظار العالم. تندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات التحليلية، حيث قمنا بالاعتماد على تحليل المضمون كمنهج لهذه الدراسة، معتمدين في جمع البيانات و المعلومات على استمارة تحليل المضمون، اين تم استخدام العينة الاحتمالية القصدية، مع اختيار كل من المدونين الاجنبينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاليوتبرزen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.titleدور اليوتبرز الأجانب في الترويج السياحي للجزائرen_US
dc.title.alternativeJason Billam –Ben N’coدراسة تحليلية لقناتيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.