Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14570
Title: تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على التحصيل الدراسي: الفيسبوك نموذجا
Other Titles: دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانوية دوادي بوعاتي بلدية بوعاتي محمود- قالمة
Authors: بن عيدة, بسمة
طالب, منال
Keywords: مواقع التواصل
التحصيل الدراسي
Issue Date: 2023
Abstract: هدفت دراستنا إلى الكشف عن أثر مواقع التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي من خلال دراسة عينة من طلاب في ثانوية دوادي بوعاتي ببلدية بوعاتي محمود - قالمة - حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان لجمع البيانات أفراد العينة المتمثلة في الطلاب الذين يستخدمون الفيسبوك في تحصيلهم الدراسي من خلال تطبيق العينة المقصودة بحيث اعتمدنا على طلاب الصف الثالث الثانوي وتم اختيار 38 فردا، توصلت في دراستي إلى مجموعة من النتائج وهي: - تأثر مواقع التواصل على التحصيل الدراسي لتلاميذ. هناك تباين بين التلاميذ في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي. يؤثر موقع الفيسبوك بشكل سلبي على تحصيلهم الدراسي
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14570
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.