Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14570
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عيدة, بسمة-
dc.contributor.authorطالب, منال-
dc.date.accessioned2023-10-03T09:46:03Z-
dc.date.available2023-10-03T09:46:03Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14570-
dc.description.abstractهدفت دراستنا إلى الكشف عن أثر مواقع التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي من خلال دراسة عينة من طلاب في ثانوية دوادي بوعاتي ببلدية بوعاتي محمود - قالمة - حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان لجمع البيانات أفراد العينة المتمثلة في الطلاب الذين يستخدمون الفيسبوك في تحصيلهم الدراسي من خلال تطبيق العينة المقصودة بحيث اعتمدنا على طلاب الصف الثالث الثانوي وتم اختيار 38 فردا، توصلت في دراستي إلى مجموعة من النتائج وهي: - تأثر مواقع التواصل على التحصيل الدراسي لتلاميذ. هناك تباين بين التلاميذ في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي. يؤثر موقع الفيسبوك بشكل سلبي على تحصيلهم الدراسيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصلen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسيen_US
dc.titleتأثير مواقع التواصل الإجتماعي على التحصيل الدراسي: الفيسبوك نموذجاen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانوية دوادي بوعاتي بلدية بوعاتي محمود- قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.