Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14154
Title: رقمنة الخدمات الفندقية وعلاقته برضى العملا ء
Authors: سارة نزار, فاطمة الزهراء لونيس
Keywords: العملاء -الخدمات الفندقية- االرقمنة
Issue Date: 2022
Abstract: إن الانتشار الواسع للانترنت جعلها تتحول من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى احد الركائز المهمة في المجال الرقمي العالمي، حيث فتحت آفاقا واسعة أمام صناعة الفنادق والسياحة من خلال استخدام أحدث التقنيات الرقمية في تقديم الخدمات للعملاء ولاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح. وفي موضوع دراستنا حاولنا التركيز على الخدمات الفندقية الرقمية ومدى رضا العميل عليها
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14154
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire finale.pdf1,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.