Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14154
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسارة نزار, فاطمة الزهراء لونيس-
dc.date.accessioned2023-04-10T10:46:59Z-
dc.date.available2023-04-10T10:46:59Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14154-
dc.description.abstractإن الانتشار الواسع للانترنت جعلها تتحول من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى احد الركائز المهمة في المجال الرقمي العالمي، حيث فتحت آفاقا واسعة أمام صناعة الفنادق والسياحة من خلال استخدام أحدث التقنيات الرقمية في تقديم الخدمات للعملاء ولاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح. وفي موضوع دراستنا حاولنا التركيز على الخدمات الفندقية الرقمية ومدى رضا العميل عليهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعملاء -الخدمات الفندقية- االرقمنةen_US
dc.titleرقمنة الخدمات الفندقية وعلاقته برضى العملا ءen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire finale.pdf1,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.