Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14148
Title: شبكات التواصل الاجتماعي في الاستراتيجية التواصلية للوكالات السياحية
Authors: باسم سعيودي, سيف الدين نقاق
Keywords: شبكات التواصل الاجتماعي -الاست ا رتيجية التواصلية - الوكالة السياحية
Issue Date: 2022
Abstract: ساعد وجود شبكات التواصل الاجتماعي على تقصير المسافة بين المؤسسة المسوقة )الوكالة السياحية( والزبائن، وقد جعلت هذه الشبكات، الاتصال أكثر حيوية وفعالية مع استخدام مختلف التقنيات الحديثة في ب ا رمج الوسائط، حيث تساهم شبكات التواصل في إيصال المادة السياحية للجمهور المستهدف، ما يجعلها ذات أهمية كبيرة في تفعيل الاست ا رتيجية الاتصالية لدى المؤسسة المسوقة. و توصلت الد ا رسة من خلال التحري الميداني إلى أن شبكات التواصل تعتبر وسيلة تسويق مباشرة لزيادة المبيعات وبناء علاقات عمل إيجابية بين كل من المستهلك والمنظمة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14148
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة سيف الدين وباسم-1.pdf6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.