Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14148
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorباسم سعيودي, سيف الدين نقاق-
dc.date.accessioned2023-04-10T10:17:19Z-
dc.date.available2023-04-10T10:17:19Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14148-
dc.description.abstractساعد وجود شبكات التواصل الاجتماعي على تقصير المسافة بين المؤسسة المسوقة )الوكالة السياحية( والزبائن، وقد جعلت هذه الشبكات، الاتصال أكثر حيوية وفعالية مع استخدام مختلف التقنيات الحديثة في ب ا رمج الوسائط، حيث تساهم شبكات التواصل في إيصال المادة السياحية للجمهور المستهدف، ما يجعلها ذات أهمية كبيرة في تفعيل الاست ا رتيجية الاتصالية لدى المؤسسة المسوقة. و توصلت الد ا رسة من خلال التحري الميداني إلى أن شبكات التواصل تعتبر وسيلة تسويق مباشرة لزيادة المبيعات وبناء علاقات عمل إيجابية بين كل من المستهلك والمنظمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectشبكات التواصل الاجتماعي -الاست ا رتيجية التواصلية - الوكالة السياحيةen_US
dc.titleشبكات التواصل الاجتماعي في الاستراتيجية التواصلية للوكالات السياحيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة سيف الدين وباسم-1.pdf6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.