Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14146
Title: دور التسويق الإلكتروني في دعم التنمية السياحية في الجزائر
Authors: زغدودي, حسين
Keywords: التسويق الالكتروني، التنمية السياحية، الج ا زئر، الفندق، الخدمات الفندقية.
Issue Date: 2022
Abstract: يحتل التسويق الإلكتروني مكانة متميزة بين المتعاملين في السوق السياحي العالمي، غير أنه في الج ا زئر لا ي ا زل يحتاج الكثير من الجهد لزيادة الوعي السياحي في ظل الصعوبات والع ا رقيل التي تصادفه، حيث تهدف الد ا رسة الحالية إلى توضيح أثر التسويق الإلكت روني على سلوك المستهلك السياحي لذلك فقد قمنا بالد ا رسة الميدانية في فندق صبري ، من أجل معرفة مدى قبول المستهلك السياحي الج ا زئري لفكرة السياحة الإلكترونية ودرجة العمل بها، فلخصت نتائج الد ا رسة إلى وجود علاقة بين التسويق الإلكتروني وسلوك المستهلك السياحي على مستوى الفندق
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14146
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
zerdoudi housseyn.pdf3,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.