Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14146
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزغدودي, حسين-
dc.date.accessioned2023-04-10T10:12:38Z-
dc.date.available2023-04-10T10:12:38Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14146-
dc.description.abstractيحتل التسويق الإلكتروني مكانة متميزة بين المتعاملين في السوق السياحي العالمي، غير أنه في الج ا زئر لا ي ا زل يحتاج الكثير من الجهد لزيادة الوعي السياحي في ظل الصعوبات والع ا رقيل التي تصادفه، حيث تهدف الد ا رسة الحالية إلى توضيح أثر التسويق الإلكت روني على سلوك المستهلك السياحي لذلك فقد قمنا بالد ا رسة الميدانية في فندق صبري ، من أجل معرفة مدى قبول المستهلك السياحي الج ا زئري لفكرة السياحة الإلكترونية ودرجة العمل بها، فلخصت نتائج الد ا رسة إلى وجود علاقة بين التسويق الإلكتروني وسلوك المستهلك السياحي على مستوى الفندقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، التنمية السياحية، الج ا زئر، الفندق، الخدمات الفندقية.en_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في دعم التنمية السياحية في الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
zerdoudi housseyn.pdf3,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.