Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13876
Title: مقاربة سيميائيّة للخطاب الإشهاري
Other Titles: الإشهار التّلفزيوني أنموذجا
Authors: زاوي رونق, أقرود نجوى
Keywords: الإشهار، الخطاب، الخطاب الإشهاريّ، السّيمياء، التّأثير، الإستهلاك
Issue Date: 2022
Abstract: الخطاب الإشهاريّ ظاهرة حضاريّة مرتبطة بالإنسان؛ فهو يسعى إلى أن يكون وسيطا بين المنتج وما يتوافر عليه من صفات وم ا زيا وبين المستهلك الذي يعمل الخطاب الإشهاري على إثارته وتحفيزه للإقبال عليه، واستد ا رجه، لقد تعددت أنواع الإشهار بين المكتوب والمسموع، والسمعي البصري حيث كان ملينا واضحا للإشهار التلفزيوني الذي يجمع بين الصورة والصوت وحتى الكتابة، لذلك قد وقع اختيارنا عليه ليكون موضوع د ا رستنا التي جاءت موسومة ب: الخطاب الإشهاريّ وآليّات مقاربته –الإشهار التّلفزيونيّ أنموذجا- )مقاربة سيميائيّة(.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13876
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.909.pdf3,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.