Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13876
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزاوي رونق, أقرود نجوى-
dc.date.accessioned2022-11-07T09:25:54Z-
dc.date.available2022-11-07T09:25:54Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13876-
dc.description.abstractالخطاب الإشهاريّ ظاهرة حضاريّة مرتبطة بالإنسان؛ فهو يسعى إلى أن يكون وسيطا بين المنتج وما يتوافر عليه من صفات وم ا زيا وبين المستهلك الذي يعمل الخطاب الإشهاري على إثارته وتحفيزه للإقبال عليه، واستد ا رجه، لقد تعددت أنواع الإشهار بين المكتوب والمسموع، والسمعي البصري حيث كان ملينا واضحا للإشهار التلفزيوني الذي يجمع بين الصورة والصوت وحتى الكتابة، لذلك قد وقع اختيارنا عليه ليكون موضوع د ا رستنا التي جاءت موسومة ب: الخطاب الإشهاريّ وآليّات مقاربته –الإشهار التّلفزيونيّ أنموذجا- )مقاربة سيميائيّة(.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار، الخطاب، الخطاب الإشهاريّ، السّيمياء، التّأثير، الإستهلاكen_US
dc.titleمقاربة سيميائيّة للخطاب الإشهاريen_US
dc.title.alternativeالإشهار التّلفزيوني أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.909.pdf3,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.