Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802
Title: | فاعلية استراتيجية التعليم المدمج في تحسين تعليمية النحو العربي |
Other Titles: | )قسم اللغة والأدب العربي جامعة 8 ماي 1945 قالمة –أنموذجا-( |
Authors: | رميساء سالم, فاطمة كيلة |
Keywords: | التعليم المدمج - قواعد النحوالعربي |
Issue Date: | 2022 |
Abstract: | هدفت الدراساة إلى التعريف باساتراتيجية التعليم المدمج وفاعليته في تحسين تعليمية قواعد النحو الع بي علل طلاب الجامعة. - استراتيجية التعليم المدميم تسهل وتوضح القواعد النحوية. - تعدد وتنوع الوسالل التعليمية في استراتيجية التعليم المدميم يزيد من استيعاب الطلبة للمادة النحوية ويجعل الحصة كث متعة وتشويقا. ض ورة استخدام تكنولوجيا التعليم في التدريس لمواكبة التطور العلمل. همية التعليم المدميم وت يره في عملية التعلم وتحقيق نتاليم إيجابية |
URI: | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802 |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.897.pdf | 2,39 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.