Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802
Title: فاعلية استراتيجية التعليم المدمج في تحسين تعليمية النحو العربي
Other Titles: )قسم اللغة والأدب العربي جامعة 8 ماي 1945 قالمة –أنموذجا-(
Authors: رميساء سالم, فاطمة كيلة
Keywords: التعليم المدمج - قواعد النحوالعربي
Issue Date: 2022
Abstract: هدفت الدراساة إلى التعريف باساتراتيجية التعليم المدمج وفاعليته في تحسين تعليمية قواعد النحو الع بي علل طلاب الجامعة. - استراتيجية التعليم المدميم تسهل وتوضح القواعد النحوية. - تعدد وتنوع الوسالل التعليمية في استراتيجية التعليم المدميم يزيد من استيعاب الطلبة للمادة النحوية ويجعل الحصة كث متعة وتشويقا. ض ورة استخدام تكنولوجيا التعليم في التدريس لمواكبة التطور العلمل. همية التعليم المدميم وت يره في عملية التعلم وتحقيق نتاليم إيجابية
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.897.pdf2,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.