Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | رميساء سالم, فاطمة كيلة | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-30T12:57:15Z | - |
dc.date.available | 2022-10-30T12:57:15Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراساة إلى التعريف باساتراتيجية التعليم المدمج وفاعليته في تحسين تعليمية قواعد النحو الع بي علل طلاب الجامعة. - استراتيجية التعليم المدميم تسهل وتوضح القواعد النحوية. - تعدد وتنوع الوسالل التعليمية في استراتيجية التعليم المدميم يزيد من استيعاب الطلبة للمادة النحوية ويجعل الحصة كث متعة وتشويقا. ض ورة استخدام تكنولوجيا التعليم في التدريس لمواكبة التطور العلمل. همية التعليم المدميم وت يره في عملية التعلم وتحقيق نتاليم إيجابية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعليم المدمج - قواعد النحوالعربي | en_US |
dc.title | فاعلية استراتيجية التعليم المدمج في تحسين تعليمية النحو العربي | en_US |
dc.title.alternative | )قسم اللغة والأدب العربي جامعة 8 ماي 1945 قالمة –أنموذجا-( | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.897.pdf | 2,39 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.