Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرميساء سالم, فاطمة كيلة-
dc.date.accessioned2022-10-30T12:57:15Z-
dc.date.available2022-10-30T12:57:15Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13802-
dc.description.abstractهدفت الدراساة إلى التعريف باساتراتيجية التعليم المدمج وفاعليته في تحسين تعليمية قواعد النحو الع بي علل طلاب الجامعة. - استراتيجية التعليم المدميم تسهل وتوضح القواعد النحوية. - تعدد وتنوع الوسالل التعليمية في استراتيجية التعليم المدميم يزيد من استيعاب الطلبة للمادة النحوية ويجعل الحصة كث متعة وتشويقا. ض ورة استخدام تكنولوجيا التعليم في التدريس لمواكبة التطور العلمل. همية التعليم المدميم وت يره في عملية التعلم وتحقيق نتاليم إيجابيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليم المدمج - قواعد النحوالعربيen_US
dc.titleفاعلية استراتيجية التعليم المدمج في تحسين تعليمية النحو العربيen_US
dc.title.alternative)قسم اللغة والأدب العربي جامعة 8 ماي 1945 قالمة –أنموذجا-(en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.897.pdf2,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.