Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13710
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشهرة مسعودي, لبنى برجم-
dc.date.accessioned2022-10-26T13:13:44Z-
dc.date.available2022-10-26T13:13:44Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13710-
dc.description.abstractيتناكؿ ىذا البحث دراسة ابؼصطلح ال لٌساني في مذكرات بزرج طلبة الدراسات اللغوية ببْ الاضطراب الدلالي كإشكالية التلقي، دراسة في بماذج بـتارة من مذكرات ابؼاسبَ بقسم اللغة كالأدب العربي بجامعة قابؼة، كيهدؼ إلى الكشف عن أسباب عد توظيف الطلبة للمصطلحات ال لٌسانية التوظيف الصحيح في بحوثهم العلمية الأكادبيية. كاعتمدنا في ذلك ابؼنهج الوصفي مستعينبْ بالتحليل كالتعليل كالاستنتاج، حيث قمنا بتحديد كضبط ابؼصطلحات ابؼفتاحية للبحث في ابؼدخل النظرم، كتناكلنا في الفصل الأكؿ ماىية ابؼصطلح اللساني كآليات كضعو، ثم قدمنا في الفصل الثاني ابؼصطلح ال لٌساني في مذكرات بزرج طلبة الدراسات اللغويةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمصطلح، المصطلح اللساني، الاضطراب، التلقيen_US
dc.titleإشكالية تلقي المصطلح اللّساني عند طلبة قسم اللّغة و الأدب العربيen_US
dc.title.alternativeمذكرات الماستر تخصص لسانيات تطبيقية.en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.877.pdf1,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.