Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13693
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفايزة مخانية, عزيزة نعمان-
dc.date.accessioned2022-10-26T08:47:12Z-
dc.date.available2022-10-26T08:47:12Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13693-
dc.description.abstractجاءت هذه الدّراس" المعنون" ب : دور التّفاعل اللّفظي في تنميّ" دافعيّ" متعلّم اللّغ" العربيّ" –مرحل" التّعليم المتوسّ أنمو:جا-لتقف عند أحد أهمّ التّفاعلات الصّفيّ" ألا وهو التّفاعل اللّفظي، وما يحقّقه هذا الأخير من دافعيّ" للإقبال على التّعلم، وكذا للوقو عند حدود العلاق" التّكامليّ" بين طرفي العمليّ" التّعليميّ" التّعلميّ". تمّت الدّراس" بالاعتماد على المنهج الوصفيّ التّحليلي لكونه الأنسب لطبيع" الموضوع ويساهم في كشف جوانبه، وفق فصلين نظريّ وتطبيقيّ يسبقهما مدخل و:لك للإجاب" عن إشكاليّ" البحث. وما تمّ استخلاصه هو أ نجاح العمليّ" التّعليميّ" التّعلميّ" مرتب بمدى التّفاعل اجميّد بين المعلّم والمتعلّم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتّفاعل اللّفظي، الدافعيّ"، التّعليم التّفاعليّ، علم النّفس التّّبوي.en_US
dc.titleدور التّفاعل اللّفظيّ في تنمية دافعيّة متعلّم اللّغة العربيّةen_US
dc.title.alternative–مرحلة التّعليم المتوسّط أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.872.pdf2,47 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.