Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13617
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلمي, خولة-
dc.date.accessioned2022-10-24T07:46:27Z-
dc.date.available2022-10-24T07:46:27Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13617-
dc.description.abstractشهد العصر الحالي تطورا في وسائل وتقنيات الاتصال والمعلومات خاصة السنوات الأخيرة، حيث مست العديد من المجالات والقطاعات، أهمها مجال التعليم الذي استفاد وبصفة كبيرة من هذه التطورات، مما نتج عنه العديد من الأشكال الجديدة، كالتعليم عن بعد، التعليم الإلكتروني، التعليم الافتراضي، التعليم المدمج وغيرها من المصطلحات الأخرى. فشرعت العديد من الجامعات الجزائرية نحو التجديد من خلال تجسيد هذا النمط من التعليم من أجل تحقيق جودة وفعالية في العملية التعليمية. حيث كانت جامعة 08 ماي 1945 قالمة نموذج من الجامعات الجزائرية التي قامت بتجسيد هذا المشروع عن طريق المنصات الإلكترونية (منصة موودل)، حيث يهدف موضوع دراستنا وبحثنا إلى معرفة واقع التعليم عن بعد وأهم أنماط تطبيقه، ومدى فعاليته من خلال مختلف الاستعدادات، والخروج بحلول تمكننا من استخدامه دون عراقيلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليم عن بعدen_US
dc.subjectالجامعة الجزائريةen_US
dc.titleتقييم تجربة التعليم عن بعد في الجامعة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بجامعة8 ماي 1945 بقالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الماستر سلمي خولة.pdf894,63 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.