Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13522
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبهلول, أحمد عبد الجليل-
dc.contributor.authorصيدان, محسن-
dc.contributor.authorمديني, محمد أمين-
dc.date.accessioned2022-10-18T12:07:11Z-
dc.date.available2022-10-18T12:07:11Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13522-
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة موضوع تأثير الإتصال السياحي الرقمي على صورة السياحة الحموية، حيث تعد الرقمنة في عصرنا الحالي بمثابة المحرك الأساسي للكثير من التعاملات داخل المجتمع، ولقد استفادت جل المؤسسات على اختلافها من هذا التحول على غرار المؤسسات السياحية والتي تحولت إلى مؤسسات سياحية رقمية في معظم تعاملاتها، وقد هدفت الدراسة إلى الكشف عن تأثير الإعتماد على الوسائل الرقمية في الإتصال السياحي ومختلف تعاملات المؤسسات السياحية، هذا الأخير يعد وسيطا فعالا بين المؤسسة السياحية وجمهورها الخارجي، وذلك بإعتماده على وسائل وإستراتيجيات متنوعة، ومن خلال دراستنا لحالة مركب حموي متمثل في "حمام الشلالة" بولاية قالمة، توصلنا إلى أنه يتبع إستراتيجية فعالة خاصة بالإتصال السياحي الرقمي في معاملاته السياحية بغرض تحقيق غاياته و أهدافه المرجوة التي لها دور فعال في تحسين قطاع السياحة الحموية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاتصال السياحيen_US
dc.subjectالسياحة الحمويةen_US
dc.titleتأثير الاتصال السياحي الرقمي على صورة السياحة الحمويةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة المركب الحموي حمام الشلالة حمام دباغ- قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرج 01 (3)45.pdf3,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.