Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13499
Title: توظيف الوسائط الجديدة في التسويق التجاري
Other Titles: مؤسسة عمر بن عمر نموذجا -قالمة
Authors: قادري, رحمة
بلهادف, شيراز
Keywords: الوسائط الجديدة
التسويق التجاري
Issue Date: 2022
Abstract: يعتبر التسويق أحد اهم الأساليب التي تعتمد عليها المؤسسات الاقتصادية للتقرب من محيطها الخارجي، حيث تسعى هذه المؤسسات الى التغيير الدائم والنمو والتجديد من اجل التكيف مع التطورات الحاصلة في مجال التسويق، والتي تتمثل في ادماج تكنولوجيا الاعلام من خلال استخدامها للوسائط الجديدة في عملية التسويق والترويج لمنتجاتها وبالتالي تعتبر الوسائط الجديدة من اهم الاستراتيجيات التي تساهم في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة وتساعدها في تحقيق أهدافها وتلبية رغبات الجمهور وحاجاته، حيث قمنا فبي هذه الدراسة بتسليط الضوء على اهم الوسائط الجديدة التي تعتمدها المؤسسة في عملية التسويق التجاري كما تهدف دراستنا الى معرفة مدى توظيف او استخدام المؤسسة الاقتصادية عمر بن عمر للمعاجن بولاية قالمة للوسائط الجديدة في التسويق التجاري وما أهمية هذه الوسائل بالنسبة لهذه المؤسسة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13499
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.