Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13499
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقادري, رحمة-
dc.contributor.authorبلهادف, شيراز-
dc.date.accessioned2022-10-18T09:10:20Z-
dc.date.available2022-10-18T09:10:20Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13499-
dc.description.abstractيعتبر التسويق أحد اهم الأساليب التي تعتمد عليها المؤسسات الاقتصادية للتقرب من محيطها الخارجي، حيث تسعى هذه المؤسسات الى التغيير الدائم والنمو والتجديد من اجل التكيف مع التطورات الحاصلة في مجال التسويق، والتي تتمثل في ادماج تكنولوجيا الاعلام من خلال استخدامها للوسائط الجديدة في عملية التسويق والترويج لمنتجاتها وبالتالي تعتبر الوسائط الجديدة من اهم الاستراتيجيات التي تساهم في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة وتساعدها في تحقيق أهدافها وتلبية رغبات الجمهور وحاجاته، حيث قمنا فبي هذه الدراسة بتسليط الضوء على اهم الوسائط الجديدة التي تعتمدها المؤسسة في عملية التسويق التجاري كما تهدف دراستنا الى معرفة مدى توظيف او استخدام المؤسسة الاقتصادية عمر بن عمر للمعاجن بولاية قالمة للوسائط الجديدة في التسويق التجاري وما أهمية هذه الوسائل بالنسبة لهذه المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالوسائط الجديدةen_US
dc.subjectالتسويق التجاريen_US
dc.titleتوظيف الوسائط الجديدة في التسويق التجاريen_US
dc.title.alternativeمؤسسة عمر بن عمر نموذجا -قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.