Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13454
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغازي, بشرى-
dc.contributor.authorشملة, سارة-
dc.contributor.authorفايزي, أمال-
dc.date.accessioned2022-10-18T07:52:43Z-
dc.date.available2022-10-18T07:52:43Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13454-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى التعرف على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" من حيث النشأة والــتطور والاهمية والانواع......بالاضافة الى مساهمتها في بناء صورة المؤسسة الناشئة ،وقد وقع الاختيار على جمهور وكالة asgلطباعة والاشهار قالمة . وقسمت دراستنا الى جانب منهجي والثاني نظري واخر تطبيقي الذي تم فيه التحقيق من صحة وخطاء الفرضيات ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي من خلال توزيع استمارة استبيان الكترونية على المبحوثين،وتكونت عينة الدراسة من 100مفردة .حيث تكونت من 3محاور كالتالي:المحور الاول خاص بالبيانات الشخصية ،في حين كان عنوان المحور الثاني تحقق مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"صورة المؤسسة الناشئة،اما المحور الثالث فكان عنوانه تشكل مواقع التواصل الاجتماعي"فايسبوك"صورة المؤسسة الناشئة. ومن بين اهم النتائج المتوصل اليها نجد: • اغلبية المبحوثين لديهم ثقة كبيرة فيما تنشره صفحة الوكالة على الفايسبوك. • موقع فايسبوك ساعد في التعريف بالوكالة وخدماتها وساعدها في تحقيق اهدافها. • موقع فايسبوك ساهم في اعطاء صورة ايجابية وبناء سمعة جيدة عن الوكالةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصلen_US
dc.subjectالمؤسسة الناشئةen_US
dc.titleمساهمة مواقع التواصل الاجتماعي في بناء صورة المؤسسة الناشئةen_US
dc.title.alternativeلطباعة والاشهار قالمةASGدراسة ميدانية لعينة من مستخدمي صفحة الفايسبوك لوكالةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
فايزي +شملة+بوغازي نهائي.pdf1,28 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.