Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13441
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | آسيا بوشبرين., مسيكة فرحي | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-17T13:38:39Z | - |
dc.date.available | 2022-10-17T13:38:39Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13441 | - |
dc.description.abstract | حاولنا من خلال بحثنا، اضط ا ربات التواصل لدى المتعلم ال لسان العربي، السنة الثالثة من التعليم الابتدائي، الوقوف على مدى أثر اضط ا ربات التواصل على أنشطة ال لسان العربي، ثم عرجنا إلى إب ا رز طرق العلاج المناسبة لها. ونهجها في ذلك المنهج والصفي، ثم ختمنا البحث بد ا رسة ميدانية تطبيقية استعملنا فيها الاستبيان الذي وجه لمعلمي ال لسان العربي من التعليم الابتدائي، والمتمثل في طرح مجموعة من الأسئلة تخص اضط ا ربات التواصل. وانتهى البحث بخاتمة تطرقنا فيها بتخليص مجمل النتائج المتوصل إليها. وتوصلنا في الختام إلى أن العلاقة بين اضط ا ربات التواصل وتعليمية ال لسان العربي علاقة تأثير وتأثر. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | اضطرابات التواصل-اللّسان العربي | en_US |
dc.title | اضطرابات التواصل لدى متعلمي اللّسان العربي | en_US |
dc.title.alternative | السنة الثالثة من التعليم الابتدائي نموذجا | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.826.pdf | 970,3 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.