Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13441
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآسيا بوشبرين., مسيكة فرحي-
dc.date.accessioned2022-10-17T13:38:39Z-
dc.date.available2022-10-17T13:38:39Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13441-
dc.description.abstractحاولنا من خلال بحثنا، اضط ا ربات التواصل لدى المتعلم ال لسان العربي، السنة الثالثة من التعليم الابتدائي، الوقوف على مدى أثر اضط ا ربات التواصل على أنشطة ال لسان العربي، ثم عرجنا إلى إب ا رز طرق العلاج المناسبة لها. ونهجها في ذلك المنهج والصفي، ثم ختمنا البحث بد ا رسة ميدانية تطبيقية استعملنا فيها الاستبيان الذي وجه لمعلمي ال لسان العربي من التعليم الابتدائي، والمتمثل في طرح مجموعة من الأسئلة تخص اضط ا ربات التواصل. وانتهى البحث بخاتمة تطرقنا فيها بتخليص مجمل النتائج المتوصل إليها. وتوصلنا في الختام إلى أن العلاقة بين اضط ا ربات التواصل وتعليمية ال لسان العربي علاقة تأثير وتأثر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاضطرابات التواصل-اللّسان العربيen_US
dc.titleاضطرابات التواصل لدى متعلمي اللّسان العربيen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة من التعليم الابتدائي نموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.826.pdf970,3 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.