Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13397
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحدوش, بثينة-
dc.contributor.authorرزقي, سلمى-
dc.contributor.authorبن زايد, سعدية-
dc.date.accessioned2022-10-17T09:12:11Z-
dc.date.available2022-10-17T09:12:11Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13397-
dc.description.abstractحاولنا من خلال دراستنا تبيان الدور الذي تلعبه العلاقات العامة الرقمية في تعزيز مرئية المؤسسات الناشئة لدى جمهورها، باعتبارها تطمح للنمو والتوسع، وهذا ما يفرض عليها مواكبة التطورات التكنولوجية للاتصال بجماهيرها، وضمان الوصول اليهم رغم بعد المسافات الجغرافية وقد سلطنا الضوء على اهم العوامل التي أدت الى تشكل العلاقات العامة الرقمية وعوامل نجاح المؤسسات الناشئة، واعتمدنا على العينة القصدية مؤسسة "يسير" الجزائر من اجل الكشف على مدى مساهمة العلاقات العامة الرقمية في تعزيز مرئيتها الرقمية، وقد توصلنا الى مجموعة من النتائج أهمها: تعزز العلاقات العامة الرقمية مرئية المؤسسات الناشئة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها ومحركات البحث وتطبيقات على الانترنت، وهذا ما دفع بنا الى وضع مجموعة مقترحات أهمها العمل على ترك المجال للجمهور للتعبير عن آرائه وانشغالاتهموايصالها لأصحاب القرار لتلبية متطلباتهم من خلال هذه الوسائل الرقميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالمؤسسات الناشئةen_US
dc.titleدور العلاقات العامة في تعزيز المرئية الرقمية للمؤسسات الناشئة في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة "يسير" الجزائرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.