Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13284
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبهلول, ياسمين-
dc.contributor.authorمدني, سمية-
dc.contributor.authorريشي, هيثم-
dc.date.accessioned2022-10-16T09:25:45Z-
dc.date.available2022-10-16T09:25:45Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13284-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة للتعرف على تأثير جائحة كورونا على الصورة الذهنية للمدرسة الجزائرية من وجهة نظر الأساتذة،والكشف عما إذا كانت هناك اختلافات إحصائية بين الأساتذة والمعلمين حول هذه الظاهرة، وكيف تغيرت نظرتهم للمدرسة بعد انتشار الجائحة. إنطلاقا من التساؤل الرئيسي للدراسة: ما طبيعة الصورة الذهنية التي تشكلت لدى الأساتذة عن المدرسة الجزائرية في ظل جائحة كورونا؟ ولتحقيق هذا الهدف تم الإعتماد على أداة الإستبانة الإلكترونية، للتوصل إلى النتائج بسرعة، حيث تم توزيع الإستبيان على (89) معلم وأستاذ في الأطوار الثلاثة للتربية والتعليم (الابتدائي، المتوسط، والثانوي) ببلدية قالمة ولاية قالمة. كما تم استخدام المنهج المسحي للدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectجائحةen_US
dc.subjectكوروناen_US
dc.subjectالصورةen_US
dc.subjectالمدرسةen_US
dc.subjectنظرen_US
dc.subjectالأساتذةen_US
dc.titleتأثير جائحة كورونا على الصورة الذهنية للمدرسة الجزائرية من وجهة نظر الأساتذةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.