Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13272
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسامية مخلوفي, نزهة بوسعيد-
dc.date.accessioned2022-10-16T08:52:07Z-
dc.date.available2022-10-16T08:52:07Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13272-
dc.description.abstractتعد الركاية من أكثر الفنوف الادبية ارتباطابالواقع،كقدرة على التعامل مع الدتغتَات، إذ شهدت فتًة التسعينات تطورا ملحوظا،كذلك من خلاؿ بركز ركايات أدبية جديدة تعبر عن مآسي كآلا الدثقفتُ كتهميشهم،كىذا ماينطبق على الركائية أحلا مستغالظي كمبدعة لذا مكانة بتُ الركائيتُ الجزائريتُ كالعرب. فجاءت د راستنا بعنواف "جدلية الخطاب كالسلطة في ثلاثية أحلا مستغالظي ذاكرة الجسد،فوضى الحواس،عابر سرير"، مقاربة ثقافية كفق خطة قسمناىا إلذ مقدمة كمدخل كفصلتُ - - كخابسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالدثقف، الخطاب، السلطة، الركايةen_US
dc.titleجدلية الخطاب والسلطة في ثلاثية أحلام مستغانمي )ذاكرة الجسد، فوضى الحواس، عابر سرير(en_US
dc.title.alternativeمقاربة ثقافيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.801.pdf1,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.