Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13261
Title: التسويق الالكتروني كآلية لزيادة فعالية تسويق الخدمات التأمينية دراسة ميدانية بشركة سلامة للتأمينات - قالمة
Authors: رزاقي حسين, محجوب مراد
Keywords: تسويق الكتروني . خدمات التامين . تسويق خدمات التامين . المزيج التسويقي في مؤسسة خدمات التامي
Issue Date: 2022
Abstract: لقد إحتل التسويق الالكتروني غي مجال تسويق الخدمات عموما و تسويق الخدمات التأمينية خصوصا أهمية بالغة، و خاصة مع النمو الهائل في تكنولوجيا الاعلام و الاتصال و التزايد الكبير في استعمال شبكة الانترنات، اذ اصبح مجال كبير للمنافسة و عرض الخدمات من خلال هذه التكنولوجيات الحديثة لما له دور كبير و ايجابي في تطوير الخدمات التامينية و هذا لزيادة الحصة السوقية و ترقية المبيعات و وضع استراتيجية مستقبلية. لهذا اعتمدنا في دراستنا هذه على وكالة شركة سلامة لتامينات بهدف التعرف على مدى استغلال الوكالة لاليات التسويق الالكتروني و مدي استخدام هذه الاليات في تطوير الخدمات المقدمة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير و هام في تسهيل عمليات الشركة و تحسين مزيجها التسويق و جعله اكثر كفاءة. كما ساعد في تسهيل تقديم الشركة لخدماتها من جهة وتسهيل حصول زبائنها على خدمتها من جهة اخرى.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13261
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
REZAGUI_HOUSSEYN_.pdf9,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.