Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13261
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرزاقي حسين, محجوب مراد-
dc.date.accessioned2022-10-13T14:07:52Z-
dc.date.available2022-10-13T14:07:52Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13261-
dc.description.abstractلقد إحتل التسويق الالكتروني غي مجال تسويق الخدمات عموما و تسويق الخدمات التأمينية خصوصا أهمية بالغة، و خاصة مع النمو الهائل في تكنولوجيا الاعلام و الاتصال و التزايد الكبير في استعمال شبكة الانترنات، اذ اصبح مجال كبير للمنافسة و عرض الخدمات من خلال هذه التكنولوجيات الحديثة لما له دور كبير و ايجابي في تطوير الخدمات التامينية و هذا لزيادة الحصة السوقية و ترقية المبيعات و وضع استراتيجية مستقبلية. لهذا اعتمدنا في دراستنا هذه على وكالة شركة سلامة لتامينات بهدف التعرف على مدى استغلال الوكالة لاليات التسويق الالكتروني و مدي استخدام هذه الاليات في تطوير الخدمات المقدمة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير و هام في تسهيل عمليات الشركة و تحسين مزيجها التسويق و جعله اكثر كفاءة. كما ساعد في تسهيل تقديم الشركة لخدماتها من جهة وتسهيل حصول زبائنها على خدمتها من جهة اخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتسويق الكتروني . خدمات التامين . تسويق خدمات التامين . المزيج التسويقي في مؤسسة خدمات التاميen_US
dc.titleالتسويق الالكتروني كآلية لزيادة فعالية تسويق الخدمات التأمينية دراسة ميدانية بشركة سلامة للتأمينات - قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
REZAGUI_HOUSSEYN_.pdf9,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.