Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13215
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخالد عبد اللطيف, بوشلاغم أحلام-
dc.date.accessioned2022-10-13T09:01:50Z-
dc.date.available2022-10-13T09:01:50Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13215-
dc.description.abstractأصبح قطاع الخدمات اليوم من أهم القطاعات المدرة للاقتصاد الوطني والتي تدفع عجلة الاقتصاد إلى النمو، ومع هذا التطور زاد إقبال المستهلكين على اقتناء مختلف الخدمات المعروضة من قبل المهنيين، سواء كانوا على دراية بالخدمة المقدمة أم يجهلونها كون أنها في أغلب الأحيان تتميز بطابعها غير الملموس مما يصعب فحصها وتقييمها إلا بعد تجريبها، على عكس السلعة التي تكون في شكل مادي ملموس تمكن المستهلك من فحصها وتقييمها قبل الاستفادة منها، ولهذا الغرض وحماية لمستهلكي الخدمات قرر المشرع إقرار حق يحمي مصالح هؤلاء في مرحلة ما بعد إبرام العقد المتمثل في "حق العدول"، والذي حاولنا الإلمام بأحكامه من خلال هذه الدراسة، أين خصصنا الفصل الأول لتوضيح الإطار المفاهيمي لحق المستهلك في العدول عن عقد الخدمة، أما الفصل الثاني فبينا من خلاله الإطار الحمائي لحق المستهلك في العدول عن عقد الخدمةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعدول، عقد الخدمةen_US
dc.titleالحق في العدول عن عقد الخدمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KHALED_ABDELLATIF_F3_1657489650.pdf2,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.