Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13166
Title: دور مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق السياحي من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة دراسة ميدانية لمركب حمام الشلالة-قالمة-
Authors: جاهمي وسيم, زعيمن أنور
Keywords: التسويق السياحي ، مواقع التواصل الإجتماعي ، المركب السياحي
Issue Date: 2022
Abstract: هدفت دراستنا والتي جاءت تحت عنوان : " دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة " الى التعريف بالتسويق السياحي و أهميته وأهدافه وطبيعتة وظائفه و مزيجه ، كما تطرقنا الى التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي وأهم مواقع التواصل الإجتماعي المستخدمة كالفايسبوك و تويتر وغيرها، إضافة إلى ذلك درسنا التسويق السياحي عبر الانترنت وأهم أنواعه وفيما تكمن أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فيه، و زيادة على ذلك أجرينا دراسة على المركب السياحي "حمام الشلالة بقالمة" من حيث نشأة المركب والخدمات المقدمة فيه و هيكله التنظيمي
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13166
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ZAIMEN_ANWAR.pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.