Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13166
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجاهمي وسيم, زعيمن أنور-
dc.date.accessioned2022-10-12T09:55:17Z-
dc.date.available2022-10-12T09:55:17Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13166-
dc.description.abstractهدفت دراستنا والتي جاءت تحت عنوان : " دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة " الى التعريف بالتسويق السياحي و أهميته وأهدافه وطبيعتة وظائفه و مزيجه ، كما تطرقنا الى التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي وأهم مواقع التواصل الإجتماعي المستخدمة كالفايسبوك و تويتر وغيرها، إضافة إلى ذلك درسنا التسويق السياحي عبر الانترنت وأهم أنواعه وفيما تكمن أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فيه، و زيادة على ذلك أجرينا دراسة على المركب السياحي "حمام الشلالة بقالمة" من حيث نشأة المركب والخدمات المقدمة فيه و هيكله التنظيميen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق السياحي ، مواقع التواصل الإجتماعي ، المركب السياحيen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق السياحي من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة دراسة ميدانية لمركب حمام الشلالة-قالمة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ZAIMEN_ANWAR.pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.