Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13161
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجحودي بسمة-
dc.date.accessioned2022-10-12T09:35:05Z-
dc.date.available2022-10-12T09:35:05Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13161-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إعطاء فكرة عن واقع الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج الجزائر (وكالة قالمة) والوقوف على كسب ولاء زبائن البنك. حيث قمنا في الجانب النظري بالتطرق إلى المزيج التسويقي الالكتروني الى جانب الإطار المفاهيمي للخدمات المصرفية الإلكترونية وانواعها وآليات تقديم الخدمة، ومن ثم تم تحديد المفاهيم الأساسية للزبون البنكي ورضا وولاء. أما الجانب التطبيقي فقد تم اسقاط الدراسة بإجراء مقابلة مباشرة مع مدير بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة وأحد زبائنها لدعم تفسير النتائج. أظهرت الدراسة أنه يوجد اهتمام بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية من طرف بنك الخليج الجزائر (وكالة قالمة) وايضا يوجد لدى زبائن بنك الخليج ولاء للخدمات المصرفية الإلكترونية التي تقدمها البنك. وان مستوى جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج مرتفعة، وأظهرت أيضا أن مستوى ولاء الزبون مرتفع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات المصرفية الالكترونية، المزيج التسويقي الكتروني ، الزبون البنكي ، رضا وولاء الزبونen_US
dc.titleالخدمات المصرفية الالكترونية ودورها في كسب ولاء الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في بنك الخليج الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DJAHOUDI_BESMA.pdf3,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.