Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12943
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكتيتني نورالهدى-
dc.date.accessioned2022-10-11T08:23:26Z-
dc.date.available2022-10-11T08:23:26Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12943-
dc.description.abstractمعرفة العلاقة بين جودة الخدمات السياحية والزبون الرقمي، حيث قمنا بإجراء دراسة على عينة من الزبائن، بالإعتماد على أبعاد جودة الخدمات السياحية كمتغير مستقل والذي يتضمن العناصر التالية: سهولة الإستخدام، توفير الوقت، الأمن والسرية، الثقة والأمان، تقديم الخدمات وسرعة الإستجابة، ومتغير تابع متمثل في الزبون الرقمي، ومن أجل جمع البيانات إعتمدنا على الإستبيان بتوزيع 200 إستمارة على عينة من الزبائن متصفحي المواقع الإلكترونية حيث تم إستعمال 136 إستمارة، بالإستعانة ببرنامج الحزم الإحصائية (spss v 20) وتوصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها: - أنه يوجد أثر إيجابي ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 5% بين المتغير المستقل المتمثل في جودة الخدمات السياحية بأبعاده الستة والمتغير التابع المتمثل في الزبون الرقمي؛ - لا توجد فروقات جوهرية ذات دلالة إحصائية في إجابات أفراد العينة تعزى للبيانات الديموغرافية عند مستوى دلالة معنوية 5%.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات السياحية، الخدمات السياحية الإلكترونية، الزبون الرقمي، أبعاد جودة الخدمات السياحية الإلكترونيةen_US
dc.titleأثر جودة الخدمات السياحية على الزبون الرقمي -دراسة تحليلية ألراء عينة من الزبائن-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KTITNI_NOR - EL HOUDA.pdf2,58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.