Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12916
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقصباوي أحمد ضياء الدين, حزام سارة-
dc.date.accessioned2022-10-11T07:34:00Z-
dc.date.available2022-10-11T07:34:00Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12916-
dc.description.abstractفندق رويال توليب محل الدراسة، وأثبتت النتائج التي توصلنا إليها من خلال وصف وتحليل موقع فعالية استخدام أبعاد عناصر مزيج التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة الفندقية، وهذه الأخيرة مرهونة بمدى استعمال المنشأة للتسويق الإلكتروني للاستفادة منه، حيث أنه توصلنا بأن التسويق الإلكتروني له تأثير فعال على تحسين جودة الخدمات الفندقية من خلال استغلال عناصر المزيج التسويقي الإلكترونيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، المزيج التسويقي الالكتروني، الخدمات الفندقية، جودة الخدمات الفندقية، فندق رويال توليبen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة فندق رويال توليب - سكيكدة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KASBAOUI_AHMED DIA EDDINE.pdf11,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.