Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12905
Title: واقع التسويق الالكتروني في المؤسسة الخدمية
Other Titles: دراسة حالة إتصالات الجزائر وكالة قالمة
Authors: دحسي أسامة, شاوي عادل
Keywords: تسويق الكتروني ، مزيج تسويقي ، قطاع اتصالات جزائري ، تسويق الكتروني في القطاع اتصالات الجزائر - وكالة قالمة
Issue Date: 2022
Abstract: يعتبر التسويق الإلكتروني من الطرق والأعمدة الأساسية لبناء مؤسسة خدمية ، كما يعتبر خيارًاستراتيجياً لتحقيق أهدافها وتهدف إلى ممارسة جميع الأنشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة من خلال شبكةاعتمادًا على نتائج الاستبيان واستخدام الأساليب الإحصائية المختلفة لـ SPSS.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12905
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DAHCI_OUSSAMA.pdf6,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.