Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12905
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدحسي أسامة, شاوي عادل-
dc.date.accessioned2022-10-10T14:30:51Z-
dc.date.available2022-10-10T14:30:51Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12905-
dc.description.abstractيعتبر التسويق الإلكتروني من الطرق والأعمدة الأساسية لبناء مؤسسة خدمية ، كما يعتبر خيارًاستراتيجياً لتحقيق أهدافها وتهدف إلى ممارسة جميع الأنشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة من خلال شبكةاعتمادًا على نتائج الاستبيان واستخدام الأساليب الإحصائية المختلفة لـ SPSS.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتسويق الكتروني ، مزيج تسويقي ، قطاع اتصالات جزائري ، تسويق الكتروني في القطاع اتصالات الجزائر - وكالة قالمةen_US
dc.titleواقع التسويق الالكتروني في المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة إتصالات الجزائر وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DAHCI_OUSSAMA.pdf6,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.